الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
شاهد الفضائيات مباشرة على الانترنت

شاطر | 
 

 كيفية اختياار طول الجزمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شموخ
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 20
العمر : 28
البلد : السعوديه
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: كيفية اختياار طول الجزمه   السبت أبريل 04, 2009 5:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف تختاري الطول المناسب للجزمة

بالرغم من أنّك قد تربطين بين " الجزمة" والشتاء والثلج، إلا أن الجزمة في الحقيقة هي نوع من الأحذية متعدّدة الاستعمال جدا ويمكن أن تلبس في كلّ فصل. يقوم منتجو الجزم بتصنيعها ضمن تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال. يمكنك أن تجدي جزمة شتائية مصنوعة من مواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي.



جزمة "راعي البقر" لا زالت تستحوذ على شعبية واسعة، بالرغم من أنّها غير محدّدة إلى الأسلوب الغربي. فقد تكون فاخرة ومصفى. ومن المحتمل إيجاد نوع مناسب لكل مناسبة تقريبا. تصنع الجزم بأطوال مختلفة، والإرشادات التالية ستساعدك على تحديد النوع المناسب لك.



من الاختيارات الشائعة والمريحة جدا جزمة الكاحل. والمفتاح لارتداء جزمة الكاحل بأناقة هو ارتدائها مع الملابس الصحيحة.



ويفضل خبراء الموضة ارتداء جزمة الكاحل مع البنطلونات الطويلة. بالرغم من أننا أحيانا قد نرى أشخاصا عصريين أو مشهاهير يرتدون جزمة الكاحل مع فستان قصير أو بنطال قصير. ولكن يجب أن تكوني حذرة جدا إذا أردت اختيار هذا النمط، خصوصا إذا كانت ربلة الساق بدينة أو أرجلك قصيرة.



الجزمة المتوسطة الطول خيار متطور آخر، لكنه قد يجعل السيقان القصيرة تظهر أقصر. الجزم النصفية يمكن أن تكون اختيار عظيما عندما ترتدين تنورة لحد الركبة. هذا الخيار يعطي نظرة خاطفة صغيرة لركبة، فقط بما فيه الكفاية لإعطاء لمسة أنوثة. الجزمة النصفية يمكن أن تكون مريحة وأنيقة. اختاري نوعا أنيقا من الجلد لتكتمل الإطلالة الرائعة. يمكنك كذلك ارتدائها مع بنطلون الجينز مع إدخال أطرافه في الجزمة. ولكن تذكري بأن البنطلون يجب أن يكون ذو أطراف ضيقة حتى لا تبدو الجزمة منتفخة.



الجزمة بطول الركبة جذّابة جدا على السيقان الأطول. السيقان القصيرة يمكن أن تبدو قصيرة جدا بهذه الجزمة، لكنّها قد تبدو أنيقة مع تنورة قصيرة جدا. الجزم بطول الركبة تنحل السيقان ويمكن أن تكون مثيرة جدا. يمكنك ارتدائها بنفس الطريقة مع بنطلون جينز ضيق.



جزمة الفخذ تعتبر من الجزمات المثيرة جدا، ولهذا فهي قليلة الاستخدام. حيث ترتديها راقصات الإثارة في الملاهي الضخمة، ولهذا فقد ارتبطت صورة الحذاء بالإثارة المطلقة، فلا ترتديه للعمل أبدا. يفضل أن ترتديها إذا كنت تملكين سيقانا طويلة لأن السيقان القصيرة ستبدو اقصر، وبالطبع غير مريحة.



يمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف ترتديها ومع تفصيلنا السابق أعتقد بأن الأمور قد أصبحت واضحة.



تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية اختياار طول الجزمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كروب أبن البصرة :: (¯`·._.·[ (الاقسام الاجتماعيه) ]·._.·´¯) :: منتدى حواء-
انتقل الى: